الدنمارك تعيد فتح سفارتها في طهران بعد فترة من الإغلاق المؤقت
أعلنت وزارة الخارجية الدنماركية إعادة فتح سفارتها في طهران بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق.
وجاء في بيان الوزارة: "في ضوء تحسن الوضع الأمني في إيران، تعيد السفارة في طهران فتح أبوابها".
كما أُعيد افتتاح السفارة الإيطالية في طهران، والتي كانت مغلقة هي الأخرى لأكثر من ثلاثة أشهر، يوم الجمعة الماضي.
