إسرائيل تسيطر على مركز قيادة تحت الأرض تابع لحزب الله في لبنان شيّدته إيران

أفادت القناة 14 الإسرائيلية، يوم السبت، بأن القوات الإسرائيلية سيطرت على مركز قيادة تحت الأرض تابع لحزب الله في مرتفعات علي الطاهر جنوب لبنان، وقالت إن إيران كانت قد أنشأته.ووفقًا للتقرير، يُعتقد أن مئات من عناصر حزب الله قد يكونون عالقين داخل هذا المركز.
